12g
 
الرئيسيةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الخميس نوفمبر 08, 2007 8:07 am

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على
-الشجرة - البقرة
الصفراء - الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م .

طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي ، فجاوب

هان سحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صدق انه صعيدي .......... ( لووول )
للصدق والامانة

منقووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 10:36 pm

ولكم شو هاذا كتار اللي بيردو

ولو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.

thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
xD
(عضو فعال)
(عضو فعال)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 143
العمر : 26
البلد : באקה
الوضيفه : طالب من صف 12 ج
المزاج : פול אנטרקס
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 10:52 pm

חחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחחח
חלוה אוכתי משקורה
דחקינה קתיר שו פי אשי ג'דיד חוטי נדחק חחח
תסלמי
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 10:53 pm

هههههههههههههههههههههههه

صار لي اسبوع حاطه

الله جبر بخاطري وانت فتت عليه

دوم هالضحكه

مشكور ع تواجدك هنا

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
ZoHdI
(المنشئ)
(المنشئ)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 978
العمر : 27
البلد : baqa
الوضيفه : 6ear
المزاج : sbaba
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 11:37 pm

ههههههههه حلو ولا غقل عليهم الصعايدى SmileSmile

شكرااااااااااا مرمر Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
سوما
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1823
العمر : 24
البلد : كفرقرع
الوضيفه : طالبة في صفحات الماضي
المزاج : ... !!! ...
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 11:40 pm

ولك مشفتهاش والله

خسارة لانها بتجننننننن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة كتير شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 12:32 pm

ZoHdI كتب:
ههههههههه حلو ولا غقل عليهم الصعايدى SmileSmile

شكرااااااااااا مرمر Smile

مشكور اخي زهدي ع المرور

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 12:33 pm

سوما كتب:
ولك مشفتهاش والله

خسارة لانها بتجننننننن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة كتير شكرا

ولا ملتهيه بالاكل وبتقولي ادعولي اضعف
هههههههههههههههههه

انت الاحلى

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
xD
(عضو فعال)
(عضو فعال)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 143
العمر : 26
البلد : באקה
الوضيفه : طالب من صف 12 ج
المزاج : פול אנטרקס
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 1:31 pm

هههههههههههههههههههههههه

صار لي اسبوع حاطه

الله جبر بخاطري وانت فتت عليه

دوم هالضحكه

مشكور ع تواجدك هنا

مرمر
_________________
אנא דאימן קונת מוג'וד עלה שאנקום יא אוכתי תסלמי עלה אלמודוע
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 2:07 pm

مشكور اخي خالد ع المرور
دمت بكل ود

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
xD
(عضو فعال)
(عضو فعال)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 143
العمر : 26
البلد : באקה
الوضيفه : طالب من صف 12 ج
المزاج : פול אנטרקס
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 2:11 pm

תסלמי אוכתי לה שוקר עלה ואג'ב
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 2:13 pm

الله يسلمك منور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:15 pm

هههههههههههه حلوه مشكوره مرمر

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:18 pm

مشكور اخي الزعيم ع المرور

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:24 pm

ومشكوره يا مرمر على المرور

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:24 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة هاي ومشكوره يا مرمر على المرور


مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:29 pm

انا هون

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:32 pm

منورة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:40 pm

منوره بوجود مين يا مرمر

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:44 pm

منورة بوجودكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:47 pm

هههههههههههههه يسلمو وبوجودك كمان اختي مرمر

تحالزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:48 pm

الله يسلمكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:52 pm

ويسلمك يا مرمر مشكوره

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 4:58 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 5:05 pm

العفووووو

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الجمعة نوفمبر 16, 2007 11:21 pm

חחחחחחחחח
חאחאחאחאאאי Very Happy

בתג'נן

תודה י2לבי
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the drill
(العضو المميز)
(العضو المميز)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1120
العمر : 29
البلد : baqa
الوضيفه : ببيع بلاستر على الرمزورات
المزاج : פוול סטל
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 2:38 am

حلوه كثير شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 8:10 am

SoSo كتب:
חחחחחחחחח
חאחאחאחאאאי Very Happy

בתג'נן

תודה י2לבי


مشكورة سوسو ع المرور

دمتي بكل ود

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 8:11 am

the drill كتب:
حلوه كثير شكرا الك

مشكور اخي ع المرور

دمت بكل ود

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
the drill
(العضو المميز)
(العضو المميز)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1120
العمر : 29
البلد : baqa
الوضيفه : ببيع بلاستر على الرمزورات
المزاج : פוול סטל
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 1:15 pm

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوما
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1823
العمر : 24
البلد : كفرقرع
الوضيفه : طالبة في صفحات الماضي
المزاج : ... !!! ...
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 1:39 pm

دبة انا ملتهية بالاكل؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the drill
(العضو المميز)
(العضو المميز)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1120
العمر : 29
البلد : baqa
الوضيفه : ببيع بلاستر على الرمزورات
المزاج : פוול סטל
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 1:45 pm

لهلهله ياسوما ملتهيه بالاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الأحد نوفمبر 18, 2007 4:00 pm

شكرا على المرور الحلو

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الإثنين نوفمبر 19, 2007 10:22 am

ولكــ انا دبه

طيب مش مهم مقبوله منكـ يا فيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الإثنين نوفمبر 19, 2007 11:07 am

هههههههه

تحيات
الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
الزعيم
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج


انثى
عدد الرسائل : 7360
العمر : 27
البلد : ابن חדרה
الوضيفه : طالبه
المزاج : حديد حديد
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الإثنين نوفمبر 19, 2007 3:35 pm

ييييييييييي

تحياتي

الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
sugar baby
سوبر ستار 12ج
سوبر ستار 12ج
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2958
العمر : 25
البلد : מדרסת חובק
الوضيفه : 7ŐЪǻĶ
المزاج : בחבק מ!ת
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الإثنين نوفمبر 19, 2007 7:43 pm

هههههههه حلو ..مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرمر زماني
(عضو مشارك)
(عضو مشارك)
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2091
العمر : 27
البلد : مًمًلكَتُِِّْيَ آلخٌِآصٍْهٍَ..!
الوضيفه : طالبة في مدرسة حبكـ
المزاج : مسـطولي بحـبكـ,,, بقدرش ابعد عنكـ
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون   الإثنين نوفمبر 26, 2007 8:51 am

مشكورة الوكا ع المرور

دمتي لنا بكل ود

مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4ever12g.1talk.net
 
صعيدي اشترك في برنامج من سيربح المليووووووووون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
12 ج :: :::-- المنتديات العامة -- ::: :: منتدى النكت والفرفشة-
انتقل الى: